الشروق

الاصالة.......الفن.......الابداع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صاروخ الهلال المنطلق روني في اطول حوار كاشفا الاسرار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد أحمدون
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 40
الاوسمة :
. :
.. :
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: صاروخ الهلال المنطلق روني في اطول حوار كاشفا الاسرار   الجمعة أبريل 11, 2008 8:40 am

ليس غريبا ان يسطع الفتي الذهبي احمد عادل محمد الخضر مهاجم الهلال مع الفريق في المباريات التي خاضها الهلال في بطولتي الدوري الممتاز والبطولة الافريقية ولكن الاغرب حقيقة ان مستوي النجومية جاء بسرعة شديدة ادهشت الكثيرين بشهادة المراقبين وكبار المدربين بدليل ان هناك اكثر من لاعب يحتفظ به المدرب البرازيلي ريكاردو المدير الفني للهلال علي دكة البدلاء بعكس احمد عادل او روني كما تحلو هذه النغمة علي شفاه الجماهير الزرقاء ·
روني الذي دخل قلوب القواعد في كسر من الثانية ادهشهم باهدافه التي اعادت ذكريات نجوم كبار تعاقبوا علي النادي الرائد فكانت اخر الاهداف هدفه الغالي في شباك زيسكو الزامبي هناك في معقله بندولا وقبلها سقاه من نفس الكاس في امدرمان نجم بارز بهذه الدوافع والنجومية جعلنا نطارده وبالفعل نجح صيدنا وكان ثمينا·
لا اريد ان اخرج من تشكيلة الهلال
اكثر من شخص يريدون ان تكشف لهم سر هدفك الغالي جدا في شباك زيسكو الزامبي في مباراة الاياب؟؟
اولا اقدم التهاني الحارة الي كل اهل الهلال بتاهل الفريق الي دور الـ 61 في المنافسة الافريقية واعتقد ان ما تحقق جاء بعد مجهود كبير كان لجماهير الهلال الدور الاكبر فيه وهي ترفع معنوياتنا كلاعبين واحسنت وداعنا فكان لزاما علينا ان نرد لها الجميل·
حول المباراة وان كنت لا اتذكر الكثير وجدنا فريق زيسكو يلعب بمستيو قوي مغاير للمستوي الذي ظهر به الفريق في مباراة الذهاب بالخرطوم فكانت امانيهم معادلة نتيجة الخرطوم واقصاء الهلال من هذا الدور فاحسسنا ان هناك خطرا قادم الينا ان لم نحرز هدفا سريعا حتي الهدف الذي احرزته في اواخر الوقت الرسمي لشوط اللعب الاول اعتقد انه جاء في وقت متاخر وهي اللحظة التي كنا علي الاقل نكون متقدمين باكثر من هدف مقارنة بالفرص التي تهيات لنا امام مرمي زيسكو والتي ضاعت نتيجة لسوء الطالع·
ومضي مستطردا: انا شخصيا في هذه المباراة سعيت سعيا حثيثا الي احراز هدف في لقاء ندولا حتي ادخل الفرح في قلوب الاهلة من ناحية وان يفيدني هذا الهدف من جهة اخري لمواصلة رحلة التالق في احراز الاهداف في مباريات مهمة مثل التي لعبناها في البطولة الافريقية ·
واضاف لا اخفي عليكم سرا فانا لي مبادرات لتسجيل الاهداف واثبات وجودي في التشكيلة الهلالية رغم حشد النجوم لانني اعتقد ان الخروج عن التشكيلة لا يعوض بالسهل فلا اريد ان خرج من تشكيلة الهلال واساله الله ان يوفقني علي ذلك اعود لهدفي فهو قد جاء نتاج جهود كل زملائي اللاعبين بعد ان وجدت نفسي انني قادر علي كسر الحاجز الدفاعي لفريق زيسكو وسجلت هدفا اعتبره غاليا علي نفسي·
كلتشي خطير وله طريقة سهلة الهضم
هل وجدت معاناة في الانسجام مع النيجيري كلتشي في التشكيلة وفي طرق اللعب المختلفة؟؟
رد قائلا علي العكس تماما كلتشي مهاجم خطير يتميز بانطلاقات واختراقات تميزه وله امكانيات عالية في المحاورة والتخلص من اللاعب الخصم وللذين لا يعلمون كلتشي له طريقة لعب سهلة الهضم ومريحة الي حد كبير واعتقد ان لغة التفاهم بيننا هي لغة الكورة·
حسرتي لا زالت موجودة بسبب نهائيات غانا!
لقد التقيت بك مرة ورايت الحسرة في وجهك بسبب مشاركة المنتخب في غانا لماذا؟؟
اكون معك صادقا والمؤمن صديق وصول المنتخب السوداني الي نهائيات بطولة كاس الامم الافريقية بعد كل هذه السنين الطويلة اعتقد انها بعمري او اكثر في حد ذاته انجاز·· اما عن حسرتي فلم تكن علي النتيجة لان زملائي اللاعبين لم يذهبوا لاحضار كاس البطولة الي الخرطوم واهدائه للمسئولين كما كان يتوهم البعض من الناس بقدر ما ان المشاركة من اجل اكتساب ثقافة جديدة في كيفية اللعب في كبري البطولات·
اما الشيء الثاني فان حسرتي الكبري كانت بسبب عدم مشاركتي مع اخواني اللاعبين في هذا المحفل التاريخي الهام والسبب كما تعلمون الاصابة التي وقتها كنت في مراحل العلاج وحسرتي علي عدم المشاركة في غانا لا زالت موجودة·
صالح عبد الله لاعب متكامل الادوار ولكن!
وانت قريب من اللاعب صالح عبد الله ما هي الحكاية اللاعب مسجون في دكة البدلاء؟؟
صالح عبد الله اعتقد انه لاعب فنان متكامل الادوار حريف بارع في تنفيذ المهام الموكلة اليه وهو لاعب مكتمل لا ينقصه شيء الان في السابق كان يعاني من الاصابة وتعافي منها وعادت له الحيوية ولكن اعتقد ان حكاية الامر كما ذكرت ان مشاركته لا يحددها لا انا لا غيري فهي رؤية فنية يحددها المدرب ريكاردو وامل ان تتاح له فرصة المشاركة لان صالح عبد الله لاعب متمكن ومتكامل الادوار سيفيد الهلال·
الرؤية الفنية هي التي يعتمد عليها ريكاردو وانا لست الابن المدلل
وجودك في التشكيلة بصورة دائمة هي يعني انك ابن ريكاردو المدلل؟؟
لا تقاس بهذه الطريقة ولكن اعتقد ان مدرب الهلال ريكاردو له رؤية فنية في عملية الاختيار حسب كفاءة وجاهزية اللاعبين ثم يبني استراتيجية لعب الفريق علي امكانيات اللاعبين والحمد لله وفقت في ان اكون من ضمن الخيارات التي يركز عليها في قوام التشكيلة واذكر ان في مباراة الهلال وهلال بورتسودان طلب مني ريكاردو ان اتعامل مع مجريات المباراة بنوع من الهدوء وقال لي ان المكانة التي وصلت اليها هي مكانة من الصعب الوصول اليها وطالبني بمضاعفة المجهود·
حب الجماهير اعطاني هذه المكانة الرفيعة
بسم الله ما شاء الله يا عيني عليك تعيش افضل اللحظات· تفتكر بفضل من؟؟
اجاب بابتسامة خافتة حقيقة انا بطبعي مجتهد ولكل مجتهد نصيب كما يقول المثل الشائع وفي نفس الوقت دائما ما اتطلع الي تحقيق رغباتي في حياتي لذلك حاولت ان احقق غاية في حياتي الكروية بالتالف مع فريق الهلال واسعاد جماهيره العريضة المليونية والتي اعتقد ان كل ما وصلت اليه من مستوي وتالق واحراز الاهداف بفضل منها لانها استقبلتني مثل ابنها منذ يوم تسجيلي في كشوفات الهلال وانا اذكر هذه اللحظات كانها حدثت اليوم·
وكل هذا الحب الذي وجدته من كل الناس جاء بفضل هذه الجماهير التي تحتاج الي الشكر ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله·
لا انسي عبارات الارباب في الحصص التدريبية
* (شد حيلك) ·· في كم مرة تتلقاها؟
ضحك وقال·· كثيرة في هذه الدنيا كثيرون محسنون يحبون الخير للناس المعلم في الجامعة يرددها والاخوان في المنزل وعلي مستوي المسئولين بالنادي اعتقد ان رئيس النادي صلاح ادريس هو اكثر الناس حرصا علي ترديد هذه الكلمة فكلما التقي به سواء في الحصص التدريبية او في اي مكان دائما ما يقول لي (شد حيلك) وربنا يوفقك حتي شعرت انه مثل والدي تماماً·· والاب دائماً يقدم النصائح لابنه·
لم اختار المريخ للعب فيه واقوال الناس مجرد اجتهادات
علق البعض في اعقاب تألقك مع الهلال بان المريخ كان النادي السباق في مفاوضتك وانت لاعبا للخرطوم 3 وقتها ماصحة ذلك؟
اجاب قائلا:- هذا الحديث لا اساس له من الصحة ومع احترامي الكبير لنادي المريخ الا انني اخترت الهلال لقناعتي الشخصي ان الهلال يحتاج الي ابنائه هذه من ناحية اما الناحية الاخري فنادي المريخ لم يطرق باب التفاوض معي لارتداء شعاره لانهم يعلمون هلاليتي التي كانت معروفه لدي كل الناس حتي زملائي في المنتخب الوطني واضاف تلك الاحاديث مجرد شائعات انطلقت ابان كنت مع بعثة المنتخب الوطني في البطولة العربية الحادية عشرة التي اقيمت مؤخرا بالقاهرة·
اعرف شباك المريخ من بدري
رايتك تتبادل اطراف الحديث مع الاستاذ رمضان احمد السيد رئيس تحرير قوون ··· اتعرفون بعض؟
اجاب: ايوه رمضان يمثل اخي الكبير وانا شخصيا احترمه احترام شديد واعرفه ويعرفني واكشف لكم عن سر تتعجبون له ·· سجلت زيارة ذات يوم لمباني الصحيفة ووقتها كنت العب لفريق الخرطوم 3 وتزامنت الزيارة مع مباراتنا مع المريخ فقلت للاخ رمضان (رايك شنو انا حاجيب قون في المريخ الليلة) فاكد له رمضان بانه سيحفزه تحفيزا معتبرا اذا قام بتسجيل الهدف وبالفعل احرزت هدفا وحيدا في شباك فريق المريخ لصالح الخرطوم 2 ولكن للاسف تعرضنا الي هزيمة كبيرة بخمسة اهداف مقابل هدف ومنذ ذلك فقد استرجعت تلك الذكريات مع الاستاذ رمضان·
عشت اصعب اللحظات بسبب الاصابة
قال روني ان اكثر ما اقلقه في مسيرته كلاعب الاصابة التي تعرض لها والتي اخذت مراحل العلاج فيها فترة ليست بالقليلة امتدت من الخرطوم وحتي القاهرة لكنه اكد انه تحامل علي نفسه وقبولا بقضاء الله وقدره وبعد صبر طويل تعافي منها بفضل الله وبفضل نفر ساهموا مساهمة كبيرة في ارتفاع روحه المعنوية علي راسهم رئيس نادي الهلال السيد صلاح ادريس والدكتور عبدالمنعم الشفيع الاخصائي المعروف وكذلك الدكتور مجدي عبدالعزيز وابوالعلاء واردف اصابات الملاعب تدخل اللاعب في حالة تجعله يحس بانه (انتهي كلاعب) ولكن الذي يتمسك بحبل الصبر لن يندم والحمد لله علي نعمة الصحة والعافية التي اتمتع بها وانتم تشاهدوني مع الازرق·

نادي الخرطوم مثله مثل الهلال والمريخ
صف لنا تلك الفترة التي قضيتها مع فريق الخرطوم؟
فترتي كانت جميلة ورائعة مع هذا النادي الكبير في نفسي ووفقت كثيرا في بناء علاقات متميزة مع كل اللاعبين والمسئولين في دوائر الكرة المختلفة ومجلس الادارة وباعتباري شاهد عيان وهذا ليس مجاملة فان نادي الخرطوم مثله مثل اندية القمة الهلال والمريخ فقط ان الاختلاف في القواعد الجماهيرية·
تأهلنا الي مرحلة اصعب تحتاج منا عدم الاستكانة
بالتأكيد تعرفتم علي منافس الهلال بعد تأهلكم الي دور ال 16؟
نعم تعرفنا عليه من خلال وسائل الاعلام باننا سنلاقي فريق صن دوانز بطل جنوب افريقيا ولكن اعتقد نفسي بغير المنطقي ان قلت ان هذا الفريق يسهل تجاوزه فانا عكس الناس·· اري ان الهلال تاهل الي مرحلة اصعب وتحتاج الى مجهود مضاعف للوصول الي الادوار المتقدمة في البطولة الافريقية وتكرار نفس المشاهد التي احدثها في البطولة الماضية وصعوبة المرحلة لاتعني ان فريقنا غير جاهز ولانقول اننا سوف نسقي صن داونز نفس الكأس الذي شرب منه زيسكو الزامبي ولكننا نتطلع الي تجاوزه بمضاعفة المجهود وان لانستكين بعد التأهل علي حساب زيسكو لان الكرة في منطقة جنوب افريقيا متطورة ولكنني مطمئن ان اعداد الهلال سوف يسير بشكل افضل حتي نستعد للفريق الافريقي الجنوبي وسنتجاوزه باذن الله·
مدني مدينة اخاذة بجمالها وشجعت انديتها
اشار احمد عادل بانه رغم نشاته بمدينة مدني التي ولد فيها الا انه لم يلعب فيها لاي ناي لكن اكد تشجيعها لانديتها التي كانت قوية ولها ثقلها فنيا· وتهدد عرش كبار الاندية مؤكدا ان مدني بالفعل مدينة جمالها اخاذ يجمع بين كل الاوتار الفنية والكروية وغيرهما وتبقي المدينة التي جاءت بالكروان محمد الامين، ابو عركي والقائمة تطول وتطول·
انتظروا تفاعلي الحقيقي يا اهلة
ذكر احمد عادل في حواره بانه يتوقع ان يتفاعل اكثر مع الهلال في مشواره في البطولات علي مستوي الدوري الممتاز علي المستوي الافريقي وقال لمست هذا الشيئ من خلال وجودي مع زملائي اللاعبين في المعسكر الذي يشكل فيه كل اللاعبين اسرة واحدة في التعامل الحضاري حتي علي مستوي القيادة من المسئولين الاداريين وهو ما يجعل البيئة صالحة لتقديم الافضل مع الفريق·
واضاف: طبعا عندما دخلت مجتمع الهلال كنت اسعد الناس وارتفعت هذه السعادة عندما ظللت اتلقي النصائح من زملاء سبقوني علي ارتداء شعار الهلال وفي مقدمتهم الاخ الاكبر هيثم مصطفي كابتن الهلال وعلاء الدين يوسف وريتشارد جاستن وعلاء الدين جبريل حتي احسست بانني لست بالغريب وكانني في منزل اسرتي ووسط اهلي وهذه نعمة من الله سبحانه وتعالي·
تشبيهي بجكسا و د· كسلا فيه ظلم كبير لهما
كثيرون ذكروا ان الاسطورة جكسا ودكتور محمد حسين كسلا نفس الملامح والشبه مع احمد عادل روني؟
اقدر هذه المشاعر التي تؤكد ان حب الناس بدا يزداد نحوي ولكن وبدون مجاملة هؤلاء (ظلموني) لانني لازالت في بداية الطريق ، انا لم اشاهد جكسا ولا حتي دكتور كسلا ولكن ماسمعته عنهما بانهم نجوم جيل لايتكرر وليس تواضعا ولكن اعتبر نفسي لاعبا عاديا وسط هؤلاء النجوم في الهلال ابحث معهم عن موطي قدم وليتهم يعذروني ان مرحلة جكسا ودكتور كسلا لايمكن الوصول اليها في الوقت الراهن بكل المقاييس·
توجيهات الارباب علي العين والرأس ونصائح والدتي سر تألقي
بصراحة ماهو سر تألقك مع الهلال بهذه السرعة وانت وافد جديد لديار الازرق؟
حقيقة والدتي هي سر نجاحي وما النجاح الا من عند الله وانا اقول ذلك لانني تلقيت نصائح غالية من الصعب الحصول عليها في هذا الزمن رغم انها ليست لها علاقة كروية مثل الكثير من الامهات الغاليات فكانت والدتي اطال الله في عمرها راضية عني كل الرضا وكانت تدعو لي في كل صباح بان اوفق في مسيرتي الكروية ومسيرتي التعليمية لانني بالمناسبة في السنة الاولي بجامعة النيلين ومن حق كل ام ان تسال الله ان يوفق ابنها ويمهد له الطريق للوصول الي غايات متميزة وهذا في حد ذاته شكل دافع قوي بالنسبة لي ان اسير في هذا الطريق·
في احتفال مصغر بمباني الصحيفة أمس رئيس التحرير يحفز صاروخ الهلال روني
في احتفال مصغر بمباني الصحيفة نهار امس قام رئيس التحرير الاستاذ رمضان احمد السيد بتحفيز صاروخ الهلال المنطلق احمد عادل روني بمبلغ مالي كبير لتألقه مع الهلال علي المستويين المحلي في بطولة الدوري الممتاز وبطولة دوري رابطة الاندية الافريقية الابطال وطالب رئيس التحرير في كلمته للمحتفي به بمواصلة رحلة التألق مع الهلال في البطولتين معاً·
ومن جانبه اكد روني لرئيس التحرير بانهم كلاعبين للهلال سيكونون علي قدر التحدي والوصول الي المباراة النهائية باذن الله تعالي·
ويأتي هذا التحفيز في اعقاب التألق اللافت للاعب مع الهلال في البطولة الافريقية الكبري باحرازه لهدفين في جولتي الذهاب والاياب قادا الهلال الي دور الـ 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صاروخ الهلال المنطلق روني في اطول حوار كاشفا الاسرار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشروق :: القسم الرياضي :: الكرة المحلية-
انتقل الى: